بقلم: الدكتور/ حامد محمد النيادي – رئيس مجلس إدارة الجمعية

تاريخ النشر: 2/12/2021 – أبوظبي

هذا اليوم يوم التتويج الذهبي، يوم يُعد الفاصل بين ما تم إنجازه وتحقيقه خلال الخمسين عام التي مضت منذ 1971 وإلى 2021 والتي تتلخص في مسيرة من الصحراء إلى الفضاء، من المحلية إلى العالمية، من محو الأمية إلى الذكاء الاصطناعي واستشراف المستقبل والتحول الرقمي، وبين ما وضع له من خطط واستراتيجيات للخمسين عام القادمة لبلوغ المئوية 2071.

لقد بذل مؤسسو الدولة كل ما بوسعهم لبنائها لبنة لبنة بجد واجتهاد وبنظرة مستقبلية تفاؤلية، وقد قال مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان (طيب الله ثراه): “كنت أرى المستقبل بعيني هذه .. وما كنت أراه بالأمس حلماً، أراه اليوم متمثلاً أمامي كحقيقة ماثلة للعيان .. إن أمامي مشواراً طويلاً كي أحقق الخير والرخاء لإنسان هذه الأرض، وما دامت العزيمة متحفزة فإن الطموحات لا تتوقف عند حدود”.

وجاء خير خلف لخير سلف بهمة وعزيمة وإرادة وطموح لإكمال المسيرة برؤية تحمل الكثير من الأهداف المحلية والعالمية، حيث قام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائبه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأصحاب السمو حكام الإمارات وولي عهده الأمين صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بوضع الخطط والاستراتيجيات والتشريعات التي تسهم في رسم خريطة الطريق للدولة لتصل للخمسين القادمة بمشاريع ومنجزات تسابق بها الزمن وتتخطى التحديات لتكون الإمارات أفضل دولة في العالم عام 2071. نبارك لقيادتنا الرشيدة ولأنفسنا ولكل فرد على أرض الإمارات الحبيبة اليوبيل الذهبي للاتحاد.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *